آخر المواضيع

ملخص لأهم التصريحات من قبل المسؤولين البلجيك خلال الساعات الماضية ..! تصريحات

ملخص لأهم التصريحات من قبل المسؤولين البلجيك خلال الساعات الماضية ..!
 تصريحات :

رئيسة وزراء بلجيكا صوفي ويليمس يعتمد افتتاح المتاجر في 11 مايو ، على سبيل المثال ، على كيفية انتشار الفيروس. يقول ويلميس: "اليقين غير موجود ، والمنظور موجود"(الأمر ليس بالجديد وهو ما أعلنته رئيسة الوزراء أنه سيتم تقييم كل مرحلة قبل أسبوع من بدايتها )



العالم مارك فان راست  عدد حالات دخول المستشفيات يجب أن ينخفض ​​قبل إعادة فتح المتاجر: "إذا لم ينخفض ​​هذا العدد ، يقل عن 100 ، فلا يمكننا لا تبدأ الخروج ".



رئيس الاتحاد الوطني للتجار المتجولين (ما يعرف بالمارشيه ) لا موعد محدد لعودة الأسواق في هذا الوقت



وزير النقل الاتحادي : ستكون هنالك مخالفات في وسائل النقل العام في حال عم ارتداء القناع الواقي قدر الغرامة 250 يورو



وزير العدل البلجيكي : من المستحيل توفير قناع لكل مواطن بلجيكي في تاريخ 4 مايو



البروفيسور فان جوخت: "أعتقد أن الفيروس لن يختفي تمامًا أبدًا ، لكنني أعتقد أن عدد الوفيات سينخفض ​​بشكل كبير حيث إننا نخفض ضغط العدوى".


وزير الداخلية البلجيكي دي باكر : نعمل بأقصى طاقتنا مع جميع البلديات والاقاليم للوصول إلى توزيع الاقنعة بأقرب وقت ممكن ومن الممكن أن يتم الأمر قبل 4 مايو

تجاوزنا الـ10 الاف اختبار ونعمل على تطوير العدد لـ25 ألف المشكلة تكمن في اختيار الاشخاص ومن يجب أن يكون له الاولوية في ذلك , وحول المعدات الطبية يجب أن تكون هنالك مشاكل دائماً ولكن جميع الموارد الطبية نحن استخدمناها بالفعل هنا ومن ذات المصادر وبخصوص الفحوصات هنالك نوعين من الفحوصات بالانف والذي اشتكى منه البعض أنه يكسر بسهولة والفحوصات بالحلق سنقيم الوضع وسننظر ما هي الطريقة الأفضل للفحص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © بلجيكا بلعربي

صور المظاهر بواسطة enot-poloskun. يتم التشغيل بواسطة Blogger.